كلمات

•    كلمة سمو أمير منطقة تبوك بمناسبة يوم افتتاح المصنع.
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.. ,وبعد

في هذا اليوم المبارك، ونحن نقطف ثمرة سنوات من الجهد المخلص البناء لشركة أسمنت تبوك.. أتذكر بالأمس القريب حين كان هذا المشروع مجرد حلم في خيال الآخرين.


وبفضل من الله سبحانه وتعالى، وبالدعم الكبير والتشجيع المستمر الذي تجده الصناعات الوطنية من قبل حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين، تبلور الحلم إلى حقيقة ماثلة أمامنا الآن.


ولقد تم بفضل من الله اختيار الموقع المناسب لتغطية احتياجات الجزء الشمالي من مملكتنا الحبيبة من هذه المادة الأساسية.. والتي توفرت لها في نفس الوقت الطرق الرئيسية الممتازة التي تربطها ببقية المناطق والمحافظات.. وأيضا ميناء ضباء التجاري والذي سيتيح للشركة ارتياد آفاق جديدة إن شاء الله.
علما بأن الشركة قد استوعبت الكثير من أبناء هذا الوطن للعمل في أقسامها الإدارية والميدانية والهندسية وهو أحد أهم أهداف هذه الشركة في تنمية الإنسان السعودي ركيزة التنمية ومحور اهتمام الدولة في المقام الأول


وبهذه المناسبة الطيبة، أسأل الله جلت قدرته أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان في ظل قائد مسيرتها الحضارية، مولاى خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين الأمير عبد الله بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير سطان بن عبد العزيز، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.